مسلمون حول العالم
نافذتك إلى أخبار الأقليات المسلمة

الشيخ عشيروف: نسعى لإهداء كل طفل في مناطق سيبيريا مجموعة كتب عن الإسلام

كتب عن مبادئ الإسلام وكيفية تلاوة القرآن الكريم وتعلم الوضوء والصلاة

مسلمون حول العالم ـ خاص ـ هاني صلاح

“نسعى لإهداء كل طفل في مناطق سيبيريا النائية البعيدة في وسط وشرق روسيا، مجموعة من الكتب عن مبادئ الإسلام وتعلم كيفية تلاوة القرآن الكريم وكذلك كتاب عن تعليم أركان الوضوء والصلاة”..

بهذه الكلمات أكد عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، الشيخ نفيع الله عشيروف، رئيس الإدارة الدينية المركزية لمسلمي القسم الآسيوي لروسيا، على أولوية مناطق سيبيريا في الخطة الدعوية والتعليمية لإدارته بدار افتاء روسيا.

مسلمو سيبيريا “أولوية”!

وردًا على سؤال طرحه موقع “مسلمون حول العالم” على صفحته الخاصة؛ أوضح الشيخ “عشيروف”، بأن: مناطق سيبيريا “بعيدة ونائية وتحتاج لرعاية مكثفة خاصة في أمور الدعوة والتعليم الإسلامي؛ لذا فنحن نركز برامجنا الدعوية الإسلامية إلى تلك الأقاليم البعيدة والمحتاجة”!

دعوة لزيارة سيبيريا

وعبر موقع “مسلمون حول العالم”، ناشد رئيس الإدارة الدينية المركزية لمسلمي القسم الآسيوي لروسيا، وسائل الإعلام العربية والإسلامية “للقدوم لروسيا وزيارة مناطق مسلمي سيبيريا، والتعرف على احتياجات ومتطلبات إخوانهم المسلمين هناك، والذين لا يسمع بهم أحد ولا يعرف عن حياتهم شيئًا”.

https://www.facebook.com/Nafigulla/posts/pfbid02gwF2eQbxHDA4HgdHtheEkjA9R4FdJ49zhG4TZ349PEtZEa93vM2NmMPGZUcqdZ79l?notif_id=1661870059649779&notif_t=comment_mention&ref=notif

التخطي إلى شريط الأدوات