مسلمون حول العالم
نافذتك إلى أخبار الأقليات المسلمة

“أريد أن أعيش هذا الجمال معهم”.. أم أوكرانية تعلن إسلامها بعد سنوات من إسلام ابنتها وابنها

عايشت تطور إيجابي في سلوك وتعامل ابنتها التي أسلمت ثم أسلم بعدها ابنها كذلك

مسلمون حول العالم ـ متابعات ـ هاني صلاح

بعد أن عايشت تطور إيجابي في سلوك وتعامل ابنتها التي أسلمت قبل 12 عام، ثم أسلم بعدها ابنها كذلك، وأخيرًا وبعد تردد دام لسنوات، اتخذت الأم الأوكرانية “تاتيانا” قرارها باعتناق الإسلام.

جمال الإسلام

ونقل عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، الدكتور حمزة عيسى، الداعية بالمركز الإسلامي في مدينة أوديسا، دافع “الأم” لدخول الإسلام، “لقد رأيت جمال هذا الدين بتعامل ابنتي فيكتوريا التي اسلمت قبل ١٢ عامًا، وتبعها ابني كذلك؛ والآن أريد أن أعيش هذا الجمال معهم”.

وفرحًا بقرارها الشجاع، وبينما دموعها تنهمر ـ وفق وصف الدكتور عيسى للحظة إعلان إسلامها ـ نطقت الأم “تاتيانا” الشهادتين اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر، في مسجد المركز الإسلامي بمدينة اوديسا، في جنوب غرب أوكرانيا.

وبسعادة غامرة، كتب الدكتور عيسى على صفحته الخاصة وصفحة المركز الإسلامي على فيسبوك: “سبحان الله الهادي.. هنيئًا للأم بحسن تربيتها لابنتها.. وهنيئًا للبنت بحسن دعوتها لِأخيها ولِأُمها.. وهذه هي النتيجة.. ربنا يثبتهم جميعًا ويجعلهم يعيشون ويكتشفون جمال هذا الدين وينشرونه”..

https://www.facebook.com/hamza.issa.3304673/posts/pfbid024NCxkwkKHRP3MUYFdU9gGftbKyxRpBPumYN6hwVLe4TpePb5Vo1TF1f9kLyaK6PGl

التخطي إلى شريط الأدوات