مسلمون حول العالم
نافذتك إلى أخبار الأقليات المسلمة

موقع وصفحة فيسبوك “مسلمون حول العالم” تتصدران نتائج البحث على جوجل

تصدر الموقع الالكتروني نتائج البحث لأكثر من عامين وهذا العام (الرابع) ارتفعت صفحة الفيسبوك للموقع للمرتبة الثانية بعد الموقع الالكتروني على نتائج البحث على جوجل

مسلمون حول العالم ـ خاص ـ هاني صلاح**

للعام الثالث على التوالي، يواصل الموقع الالكتروني “مسلمون حول العالم” تصدره لنتائج البحث على أكبر محركات البحث على الانترنت “جوجل” ليستمر في احتلاله للمرتبة الأولى.

وهذا العام (الرابع) منذ انطلاق الموقع الالكتروني “مسلمون حول العالم”، تقدمت صفحة الفيسبوك للموقع في نتائج البحث لتصل للمرتبة الثانية بعد الموقع الالكتروني.

يذكر بأن موقع “مسلمون حول العالم”، يعد أول موقع الكتروني متخصص في “التغطية المنهجية” لشئون والقضايا المجتمعات المسلمة حول العالم (شعوب/أقليات) والتي تعيش في الدول غير الإسلامية.

ويتم تصنيف كل مادة تنشر على الموقع وفق القسم الفرعي والذي يتبع بدوره قسم رئيسي؛ حيث تصل كافة أقسام موقع “مسلمون حول العالم” لنحو 26 قسم رئيسي وفرعي؛ وذلك بهدف تيسير وصول المهتمين والباحثين في شئون المسلمين حول العالم للمحتوى المستهدف.

ويسعى موقع “مسلمون حول العالم” لكي يصبح بمثابة بنك معلومات عن كل ما يتعلق بحياة المجتمعات المسلمة حول العالم، وتحديدًا في المجالات الدينية والثقافية والاجتماعية والخيرية، والتي تتعلق مباشرة بحياة المسلم البسيط في هذه الدول وكذلك بأنشطة وفعاليات المؤسسات الإسلامية الرسمية “دور الافتاء” حول العالم.

ويرحب موقع “مسلمون حول العالم” بالتواصل مع جميع المؤسسات الرسمية في أوساط الأقليات المسلمة لتغطية أنشطتها المختلفة والمتعلقة بواقع المسلمين في دولهم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

** صاحب موقع “مسلمون حول العالم”

التخطي إلى شريط الأدوات