مسلمون حول العالم
نافذتك إلى أخبار الأقليات المسلمة

بالفيديو.. مكانة ودور الأزهر الشريف في دول أمريكا اللاتينية

حلقة من حلقات المجالس الدعوية من أمريكا اللاتينية خصصت للحديث عن مكانة ودور الأزهر الشريف في دول أمريكا اللاتينية. البرازيل

مسلمون حول العالم ـ متابعات

مع بدء الدورة الثانية من المجالس الدعوية من أمريكا اللاتينية، يتحدث علماء البرازيل ودعاته في هذا اللقاء الذي بث مباشرة على صفحة المحلس الأعلى للأئمة والشئون الإسلامية في البرازيل على موقع فيسبوك، عن دور علماء الأزهر في دول أمريكا اللاتينية ومكانة الأزهر الشريف في قلوب المسلمين بها.

وذلك بحضور القنصل العام الأستاذ/عمر الرفاعي من سفارة جمهورية مصر العربية في البرازيل، ورسالة شكر لجهود الدعاة من معالي السفير/وائل أبوالمجد جمهورية مصر العربية في البرازيل.

المجالس الدعوية من أمريكا اللاتينية مكانة ودور الأزهر الشريف من أمريكا اللاتينية. البرازيل الدورة الثانية الحلقة 12السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد فحياكم الله أصحاب الفضيلة المشايخ المباركين نحيطكم علما بأن المجلس الدعوي اليوم سيشمل توديع فضيلة الدكتور أيمن عبدالهادي إمام مبعوث الأزهر الشريف لدولة البرازيل في كمبوجراندى حيث أنهى مدة بعثته على خير وأرجو من الله أن يتقبل ما قدم في ميزان حسناته ونرجو من الله له المزيد من خدمة الدعوة الإسلامية والمجلس الأعلى للأئمة والشؤون الإسلامية في البرازيل يتقدم له بخالص الشكر والتقدير ونتقدم ببرقية شكر وتقدير وإعزاز وعرفان لأزهرنا الشريف ولإمامنا الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على كل ما يبذل من جهود لخدمة الإسلام وتبليغ رسالة الإسلام فى كل مكان .وندعوكم جميعا للمشاركة وجزاكم الله خيرا وبارك في جهودكم. محبكم الشيخ الدكتور عبدالحميد متولي رئيس المجلس الأعلى للأئمة والشؤون الإسلامية في البرازيل مدير الشؤون الدينية في الإتحاد الوطني الإسلامي في البرازيل.

Posted by Assuntos Islamicos Brasil on Thursday, July 9, 2020